إجازة شم النسيم 2018 لكافة القطاعات الخاصة والعامة

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر الكثير من المصريين موعد شم النسيم من أجل الاحتفال به عن طريق الذهاب للأماكن العامة والحدائق والتنزه بها لقضاء وقت جميل والاستمتاع بالجو الرائع والبديع في هذا اليوم، ويتناول الكثير من الأشخاص في هذا اليوم الفسيخ والرنجة، ويقوموا بفعل الكثير من الأشياء المسلية والممتعة في هذا اليوم مثل تلوين البيض والذهاب للحدائق، ولمزيد من الصور الرائعة للبيض الملون اضغط هنــــا.

إجازة شم النسيم 2018

ويعتبر هذا اليوم من الأيام المهمة في السنة التي ينتظرها جميع العاملين سواء في القطاعات الحكومية أو القطاع الخاص، كما ينتظره أيضًا جميع طلاب الجامعات والمدارس وذلك من أجل قضاء أجازة ممتعة ومسلية في هذا اليوم، ولمعرفة موعد جميع الإجازات والعطلات 2018 طوال السنة يرجى الضغط من هنـــــــــا.

موعد أجازة شم النسيم للعاملين بالقطاع الخاص والعام في الدولة ولجميع الطلاب:

أما عن موعد أجازة شم النسيم فسوف يكون في يوم 9 أبريل 2018، وسوف يكون هذا اليوم أجازة في جميع القطاعات الخاصة والعامة في الدولة ولجميع طلاب المدارس والجامعات أيضًا.

ومن الجدير ذكره أن كل شخص يحتفل بشم النسيم على طريقته الخاصة فالبعض يفضل الذهاب للمتنزهات والحدائق العامة للاستمتاع بالجو الرائع بها والبعض الأخر يفضل البقاء في المنزل وتناول المأكولات المالحة مثل الفسيخ والرنجة ويقوموا بتلوين البيض كمظهر من مظاهر الاحتفال بهذا اليوم الذي يأتي مرة واحدة فقط في السنة.

طريقة عمل الفسيخ بالمنزل بكل سهولة

طريقة عمل الفسيخ بالمنزل بكل سهولة
طريقة عمل الفسيخ بالمنزل بكل سهولة

أن معظم المصريين في شم النسيم يحبون تناول الفسيخ المالح والسردين المملح، ولكن معظم الأمهات يحبون عمل الفسيخ في المنزل ولمعرفة طريقة عمل الفسيخ في المنزل بكل سهولة يرجى الضغط من هنـــــــــــــا.

 

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق