موعد مسلسل ليالي أوجيني بطولة ظافر العابدين وميعاد إعادة الحلقة الأولى على cbc

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سنتعرف من خلال تلك المقالة على مواعيد أعادة مسلسل ليالي أوجيني بطولة ظافر العابدين وامينة خليل خلال شهر رمضان المبارك على قناة سي بي سي وقناة cbc دراما، وهو أول بطولة مطلقة للفنان التونسي في الدراما المصرية ويامل ان تكون بداية انطلاقه كبيرة له في أن يكون احد نجوم الصف الأول في السنوات المقبلة خاصة انه يمتلك المؤهلات لذلك، ويشاركه في بطولة العمل الدرامي هذا العام الممثلة المصرية أمينة خليل.

مسلسل ليالي أوجيني من بطولة ظافر العابدين وامينة خليل ويشاركهما في التمثيل كلاً من انتصار، وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ومن إخراج هانى خليفة، المسلسل رومانسي أجتماعي من المتوقع ان يحقق نسب مشاهدة مرتفعة لمن هم في سن المراهقة وتراهن عليه قناة سي بي سي في هذا الموسم.

موعد مسلسل ليالي أوجيني

سيكون موعد العرض الأول لمسلسل ليال أوجيني بطولة ظافر العابدين في تمام الساعة الحادية عشر مساءا أما الإعادة فستكون على تمام الساعة الخامسة.

ليالي اوجيني على سي بي سي دراما

سيكون ميعاده على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً أما الإعادة فستكون في تمام الساعة الواحدة ليلا، وجميع تلك المواعيد هي بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق