القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 4 ابريل بالابطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 4 ابريل، على النايل سات وهوتبيرد مجاناً ومختلف الأقمار الآخرى، ضمن مباريات ربع نهائي دوري الأبطال.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

في قمة انجليزية خالصة، يلتقي ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح مع مواطنه ليفربول في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفليد روود معقل الليفر، وهي المواجهة التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم بشكل عام، والجمهور المصري بشكل خاص، نظراً لتواجد النجم محمد صلاح هداف ليفربول والبريميرليغ والمنتخب الوطني المصري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنقل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي مساء اليوم على العديد من القنوات الفضائية، سواء قنوات مفتوحة مجاناً على هوتبيرد وأسترا والتركي وغيرها، أو قناة تعمل بنظام الـشفـرات “بيس” وشـفرات عادية تعمل بالشــيرنج، وسنقوم من خلال هذا المقال بوضع ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي.

ch13 أموس 11113 H 8518 SD
Nay World cup HD باه سات 11977 H 27500
canal+ هوتبيرد 11279 v  27585

وفي حال عثرنا على قنوات أخرى لنقل اللقاء المنتظر، سنقوم بإضافة ترددها فوراً، علماً بإن قناة أثيوبيا على النايل سات لم تحدد إلى تلك اللحظة أياً من المباراتين ستقوم بنقلها مساء الأربعاء، وسط ترقب كبير لمتابعيها.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق