مباراة الأهلي ووادي دجلة مباشر اليوم فى الدورى المصرى متابعة كتابية والقنوات الناقلة للقاء المارد الأحمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام مباراة الأهلي ووادي دجلة مباشر اليوم فى الدورى المصري ضمن مباريات الجولة 32  اليوم الثلاثاء 17/4/2018، ويستضيف فريق الأهلي منافسه وادي دجلة على ملعب ستاد القاهرة، ويسعى الأهلى اختبار البدلاء وتجربة بعض اللاعبين فى عدة مراكز، بينما يأمل وادى دجلة فى تحقيق الفوز والتقدم في الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط.

الأهلي ووادي دجلة مباشر اليوم

الأهلى يسعى لتحقيق الفوز واستكمال سلسلة نجاحاتها يدخل فريق الأهلي مضيفاً منافسه وادى دجلة فى مباراة الأسبوع الثانى والثلاثون، ويأمل الشياطين الحمر فى تحقيق الفوز واستكمال سلسلة نجاحاته، كما يسعى نادى القرن فى اختيار بعض اللاعبين فى عدة مراكز من أجل استخدامهم فى باقى المباريات، ويطمح الأحمر فى تحقيق انتصار وبقاء سجله خاليا من الهزائم في مباريات الدور الثاني، ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 79 نقطة من الفوز فى 25 لقاء والتعادل في 4 وخسارة مباراة واحدة، كما يذكر أن هناك لقاء مؤجل بين الأهلى والمصرى.
وكان قد تعادل الأهلي سلبيا مع فريق سموحة فى مباراة الجولة الماضية وتوقف سلسلة انتصاراتها عند رقم 16 فوز متتالي، كما يذكر أن الفريق قد نجح للتأهل إلى ربع نهائى كأس مصر بعدما تغلب على فريق الداخلية 2-0.

الترتيب الفريق لعب نقاط
1

93ebc6e328.jpg

الأهلي
30 79
15

87cc822ec7.jpg

وادي دجلة
31 30

 

موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة

تقام مباراة الأهلى ووادى دجلة فى الأسبوع الثانى والثلاثون من الدورى المصرى يوم الثلاثاء 17/4/2018، وتبدء المباراة فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفى السادسة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الرابعة والنصف بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة الأهلى ووادى دجلة

تنقل مباراة الجولة 32 فى الدورى المصرى بين الاهلى ووادى دجلة على قنوات النيل الرياضية أون سبورت ودى إم سبورت، ويقام استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم التحليل للتعليق على أحداث المباراة.

اليكم جميع تردد القنوات الناقلة مباشر لمباراة الاهلي ووادي دجلة

وادى دجلة يسعى لتفادي الهبوط و هزيمة المتصدر،يحل فريق وادى دجلة ضيفا على الاهلى فى مباراة الأسبوع الثانى والثلاثون، ويأمل وادى دجلة فى تحقيق الفوز من أجل تفادي الهبوط من الدورى، كما يطمح الفريق في تحقيق الانتصار على الفريق المتصدر، ويسعى وادى دجلة لحصد نقاط المباراة والقفز عدة مراكز فى الترتيب وإنعاش آماله فى التواجد بالمسابقة الموسم المقبل، ويحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 30 من الفوز فى 7 لقاء والتعادل فى 9 وخسارة 15 مباراة.

وخسر وادى دجلة من الأسيوطى سبورت فى مباراة الجولة الماضية 2-0، كما يذكر ان لقاء الدور الاول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابى 1-1.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق