أبو تريكة يعود إلى الملاعب ويشارك في مباراة اعتزال حسام غالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي المصري، على إن اللاعب حسام غالي، قائد النادي الأهلي الأول لكرة القدم، قد وجه الدعوة إلى اللاعب المصري محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وذلك من أجل المشاركة في مباراة اعتزاله والتي سوف تقام في الحادي عشر من مايو المقبل.

حيث من المنتظر أن يحضر اللاعب المصري محمد أبو تريكة، المباراة ويشارك بها أيضاً، وذلك بناء على طلب حسام غالي، حيث إن تريكة تجمعه علاقة وطيده مع اللاعب المصري محمد أبو تريكة، حيث كان الثنائي يشاركان في الأهلي والمنتخب المصري في السنوات الماضية.

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، مواجهة ودية أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي، وذلك في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي في شهر مايو المقبل.

وقد وجه اللاعب حسام غالي، الدعوة إلى عدد من نجوم العالم من أجل المشاركة في مهرجان اعتزاله والذي سوف يقام في الإمارات العربية المتحدة، وكان على رأسهم اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني، واللاعب الهولندي فان بيرسي لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، واللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد.

وسوف تشهد المباراة حضور كبير من لاعبي الوطن العربي والتي سوف تشارك تحت اسم النادي الأهلي المصري، ويعد اللاعب حسام  غالي، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري، كما شارك في عدد من الدوريات العالمية.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق