موعد قمة الأهلي والزمالك في ختام الدوري المصري الممتاز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة ضمن مباريات الجولة 34 في بطولة الدوري المصري الممتاز 2018، ننشر لكم من خلال هذه المقالة موعد انطلاق المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لاحداث المباراة، على الرغم من أن النادي الأهلي قد انهي بطولة الدوري الممتاز مبكرا وحصد لقب وتوج بالنجمة الرابعة ألا انه ستظل مباريات الأهلي والزمالك ممتلئة بالمتعة والأثارة والكثير من الوطن العربي وخاصة المصريين يتابعون كلاسيكو العرب.

ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 79 نقطة وهو بعيد كل البعد عن صاحب المركز الثاني النادي الإسماعيلي الذي يخوض صراع القوة مع نادى الزمالك على المركز الثاني، بينما يخضع الزمالك لحالة غير مستقرة وثلاثة خسائر متتالية ويحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

حدد اتحاد الكرة المصري موعد لقاء الغريمين الأهلي والزمالك لمباريات الأسبوع 34 من الدوري الممتاز، يوم الخميس الموافق 26 من أبريل الجاري، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة ال9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت الأمارات العربية، ويلتقى الفريقين في لقاء القمة على استاد القاهرة الدولي.

الفرق موعد المباراة توقيت المباراة الملعب
الأهلي – الزمالك الخميس 26 أبريل 2018 الساعة 8:00 استاد القاهرة الدولي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 26 أبريل عبر قناة أون سبورت الرياضية “on sport” وقناة دي أم سي سبورت dmc sport ، وأخيرا قناة النيل للرياضية، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة من خلال الاستوديوهات ألتحليله التي ستنطلق قبل بداية المباراة مع كبار محللين ولاعبي كرة القدم المصرية.

أخبار الأهلي والزمالك

يذكر أن المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز قد انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وسجل الأهداف كلا من مؤمن زكريا وعبد الله السعيد و وليد ازارو

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق