أتليتكو مدريد يحصد اللقب الاوروبي الثالث علي حساب مارسيليا 2018 .

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح نادي اتليتكو مدريد الاسباني بقيادة مدربة المخضرم ديجو سيميوني في حصد اللقب الاوروبي علي حساب نادري مارسيليا الفرنسي .

بدأ الفريقين المباراة بتشكيل مكون من

تشكيل أتليتكو مدريد  : اوبلاك في حراسة المرمي ,

وفي خط الدفاع : فرساليكو , خيمنيز , جودين , هيرنانديز ,

وفي الوسط : كوريا , جابي ,نيجويز , كوكي

وفي خط الهجوم , كل من جريزمان وكوستا .

وفي الجهه الاخري بدأ فريق مارسليا اللقاء

في حراسة المرمي : مانداندا

في خط الدفاع : صار , رامي , جوستافو , أمافي .

في الوسط : اجويسا , سانسون , طاوين , بايت , أوكامبوس .

وفي الهجوم : جيرماين .

تألق النجم الفرنسي الكبير انطوان جريزمان هو من حسم الامر للفريق الاسباني علي حساب خصمة الفرنسي حيث سجل هدفين من اصل ثلاثة أهداف سجلهم اتليتكو مدريد في المباراة .

بدأ اتليتكو مدريد كما هو متوقع باستحواذه علي الملعب فبعد اقصاء ارسنال من دور نصف النهائي وهو عينه علي اللقب الاوروبي المؤهل لبطولة السوبر الاوروبية .

فريق مارسليا لم يستطع مجارات الفريق الاسباني خصوصا بعد تعرض نجمهم الاول ديمتري بايت للاصابة في منتصف الشوط الاول ليحل مكانه زميله ماكسيم .

شهدت الدقيقة 21 من عمر اللقاء الهدف الاول عن طريق انطوان جريزمان باسيست من جابي , واستمر فريق اتليتكو متسيد زمام المباراة في الشوط الاول حيث اضاع كوستا هدفا مؤكدا بنهاية الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني ترجم جريزمان عرضية كوكي الي هدف جميل في اول خمس دقائق من عمر الشوط الثاني ليتسرب اليأس الي قلوب الفريق الفرنسي في تحقيق البطولة .

اطلق جابي رصاصة الرحمة في الدقيقة 89 من عمر اللقاء علي الفريق الفرنسي  بتمريرة حريرية من كوكي , لينتهي اللقاء بثلاثة اهداف دون رد .

بهذا الانتصار رفع فريق اتليتكو مدريد رصيده من هذه الكأس الي الثالثة وأيضا تأهل رسميا الي دوري ابطال أوروبا الموسم القادم بغض النظر عن مكانة في الدوري الأسباني , بالاضافة الي منافستة علي السوبر الاوروبي , الذي لم يتحدد بعد بطل دوري ابطال اوروبا فهو حائر بين العملاق الاسباني نادي ريال مدريد وليفربول .

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق