تردد قناة دي إم سي سبورت الرياضية الجديد 2018 DMC Sports على نايل سات الناقلة مباريات الدوري المصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تردد قناة دي إم سي سبورت الرياضية الجديد 2018 DMC Sports على نايل سات الناقلة مباريات الدوري المصري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تردد قناة دي إم سي سبورت الرياضية الجديد 2018 DMC Sports على نايل سات الناقلة مباريات الدوري المصري، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تردد قناة دي إم سي سبورت الرياضية الجديد 2018 DMC Sports على نايل سات الناقلة مباريات الدوري المصري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تردد قناة دي إم سي سبورت الرياضية الجديد 2018 DMC Sports على نايل سات الناقلة مباريات الدوري المصري.

تردد قناة دي إم سي سبورت 2018، هي واحدة من القنوات الرياضية المصرية الشهيرة، والتي تعرض الكثير من المحتوى الرياضي المصري المحلي، مع تقديم عدة برامج رياضية مميزة للغاية، تستضيف أبرز نجوم الكرة والرياضة، على المستوى المصري والمحلي، وتقديم الاستوديو التحليلي الشامل لكل مباراة، مع متابعة الأداء الفني والأداء التحكيمي،و تقديم البث الحي لمباريات الدوري المصري، وقد استطاعت قناة dmc sports، أن تقوم بالوصول إلى مركز كبير، بين القنوات الرياضية المحلية، واحتلال قدر مهم على الساحة الإعلامية الآن، لذا يبحث الكثيرين عن، تردد قناة دي إم سي سبورت.

قناة دي إم سي سبورت

تردد قناة دي إم سي سبورت 2018:

القمر الصناعي المدار التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 7.0°W 11449 أفقي 27500 5/6

محتوى قناة dmc sports على النايل سات:

  • أبرز برامج قناة دي ام سي سبورت، هو برنامج المقصورة، يقدمه إبراهيم فايق.
  • يشتهر برنامج المقصورة، بعرض تحليل الدوري المصري، برفقة الكابتن محمد بركات.
  • كما يتم تقديم برنامج الحريف، مع الإعلامي إبراهيم فايق، وفيه يستضيف لاعبي كرة القدم المصريين، المشهورين حاليا أو سابقا.
  • كما يمكنكم متابعة برنامج المدرج، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجبار، وفيه يتم استضافة مسؤولين في الكرة المصرية.
  • ويقدم لكم الإعلامي محمد عفيفي، برنامجه الكبير الخاص بتحليل الأداء الفني، الكرة مع عفيفي.
  • برنامج تايم آوت، الذي تقدمه شيماء صابر، المهتم بآراء الجماهير في الرياضة وكرة القدم، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

قناة دي ام سي سبورت تعرض مباريات كأس الكونفيدرالية:

قدمت لكم قناة دي ام سي سبورت مؤخرا، البث المباشر لمتابعة، مباراة الزمالك وويلاتا ديشا التي أقيمت الأربعاء، في تمام الثالثة عصرا، في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ضمن مباريات الدور التمهيدي، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تابعها الجمهور المصري، لكي يتم تشجيع نادي الزمالك، ممثل مصر في البطولة، كما قدمت أيضا برنامج المقصورة، الذي يقدم ستوديو تحليلي مميز، لمتابعة أداء الزمالك في مباراة هذا اليوم، كما يمكنكم متابعة، قناة دي ام سي سبورت على اليوتيوب.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق