اجتماع لدراسة حل القضاء على «المستنقعات» بأراضي بلدية زوارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجتماع قد تم بحضور مدير مكتب الإصحاح البيئي بالبلدية “خالد التائب”

عين ليبيا

اجتمع صباح يوم الأحد الموافق 15 أبريل عضوة بلدية زوارة المكلفة بلجنة حماية البيئة “زيتونة امحمد سلطان” بأطراف مختصة بالجانب البيئي بالبلدية لمناقشة المشاكل المتعلقة بالمستنقعات التي تعاني منها البلدية والحلول الممكنة.

حيث ارتكز الاجتماع على مناقشة إمكانية الحد من المستنقعات والقضاء على الحشرات المصاحبة لها، وقد طرح الحاضرون الخطوة السابقة التي قامت بها اللجنة المشكلة من البلدية بشأن ردم المستنقعات بالمشاركة مع المواطنين وتطبيق هذه الخطوة على حي “شعالة البزّار”، بالإضافة لطرح طرق أخرى كتشجير المساحات الخضراء.

يشار أن الاجتماع قد اختتم بالاتفاق على عقد اجتماع أخر بحضور ذوي الاختصاص ومحاولة دراسة الموضوع والاستمرارية في تنفيذ ماهو مجدي للتخلص من هذه المشاكل, حيث نعلم أن معظم أراضي بلدية زوارة مائية مما سبب في وجود المستنقعات بكثرة والتي سببت في انتشار الحشرات التي تؤثر سلبا على صحة المواطن.

من الجدير بالذكر أن الاجتماع قد تم بحضور مدير مكتب الإصحاح البيئي بالبلدية “خالد التائب” ومدير مكتب شركة النظافة “علي بكة” ومدير مركز البحوث البيئية” د.نادية أبو الشواشي” ورئيس جمعية بادو للبيئة “أ.شكري دهان” وخبير بإدارة الأزمات “أ.سالم العكعاك”.

 

إقرأ الخبر من المصدر عين ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق