السلطنة تشارك في مؤتمر الموارد البشرية بدبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك السلطنة ممثلة في وزارة الخدمة المدنية في مؤتمر الموارد البشرية لعام 2018م في دورته الثامنة بعنوان:”مستقبل الموارد البشرية”.
ويمثل الوزارة في المؤتمر سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية والشيخ سعود بن حمد آل حمودة مدير عام التوظيف، كما يشارك في المؤتمر نخبة من قادة تنمية الموارد البشرية في العالم والمنطقة.
ويهدف المؤتمر الى تبادل المهارات وإثراء المعرفة ومواكبة أحدث التطورات العلمية في مجال الموارد البشرية وتبدي أهمية برأس المال البشري والعمل على تنميته وتطويره في مجال إدارة الموارد البشرية.
ويناقش المؤتمر محاور عدة منها الموارد البشرية التحويلية ومتغيرات عالم الأعمال، واستشراف المستقبل في تطوير استراتيجية رأس المال البشري، وفهم اختبارات القياس النفسية وطرائق التقييم الحديثة، وابتكارات عالمية في أماكن العمل، وتنمية المهارات القيادية.
كما يناقش المؤتمر عناصر تهيئة أماكن العمل، وما وراء التحول الرقمي، والفوائد التي تجنيها الشركات والمديرون من إتاحة المشاركة للموظفين في أماكن العمل، والاقتصاد التشاركي المبني على تقاسم الموارد البشرية والمادية. ويصاحب المؤتمر معرض لأحدث المنتجات والحلول والخدمات التي تقدمها شركات ومؤسسات تقديم خدمات الموارد البشرية المبتكرة الرائدة، فهو منصة مثالية للارتقاء بروّاد القطاع وكبار مختصي الموارد البشرية والتواصل معهم.
كما تخلل المؤتمر حفل تكريم الفائزين بالدورة الأولى من جائزة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية لأفضل بحث علمي في مجال الموارد البشرية.
ويبلغ عدد المتحدثين في المؤتمر (20) متحدثاً وخبيراً في الموارد البشرية وسيشارك فيه أكثر من (500) خبير ومختص ومهتم في مجال الموارد البشرية وعدد من مسؤولي الخدمة المدنية والتنمية الإدارية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكبار مسؤولي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص من مختلف دول العالم.

إقرأ الخبر من المصدر الوطن (عمان)

أخبار ذات صلة

0 تعليق