الحكومة تشدد على ضرورة توحيد عمل الأجهزة العسكرية والأمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر،على ضرورة توحيد عمل الأجهزة العسكرية والأمنية تحت مظلة وزارتي الدفاع والداخلية وتفعيل العمل الاستخباراتي لمنع تكرار حدوث الأعمال الإرهابية وبما يحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظات المحررة.

جاء ذلك خلال ترؤسه،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا موسعا بالجنة العسكرية والأمنية بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا الأمنية والعسكرية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة والعمل على إيجاد خطة أمنية شاملة لتأمين المحافظات ومديرياتها وإيجاد مناطق خضراء واتخاذ كل التدابير الأمنية التي تحفظ للمواطن الأمن والاستقرار.
 
وأقر الاجتماع إزالة العشوائيات والبسط على الأملاك العامة والخاصة في كل مديريات العاصمة المؤقتة عدن وفقا لما تعده السلطة المحلية بالمحافظة بمشاركة فاعلة من جميع الوحدات، مشيدا بما قامت به السلطات المحلية في لحج وأبين في هذا الجانب.
 
وأكد الاجتماع على وحدة القرار العسكري والأمني تحت راية الشرعية الدستورية وتفعيل عمل المؤسسات العسكرية والأمنية ودعمها بكل الإمكانيات المتاحة. كما اتخذ في الاجتماع عددا من الإجراءات التي تخدم القضية الوطنية والمصالح العامة للمواطنين.

إقرأ الخبر من المصدر الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق