وكيل ٲول محافظة تعز يعقد اجتماع باللجنة الطبية لجرحى المحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

عقد وكيل ٲول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اجتماعا باللجنة الطبية لجرحى المحافظة لمناقشة عدد من القضايا والصعوبات التى تعيق ٲداء عمل اللجنة لمهامها وإنجاز أعمالها.

 

هذا وبدء الاجتماع بإستعراض نتائج الاجتماع السابق والوقوف امام اهم الموضوعات التي ينبغي العمل على ضوئها واتخاذ القرارت بشانها.

 

  واستمع الوكيل من اعضاء اللجنة جملة من الصعوبات والمشكلات التي تعيق عمل اللجنة في ٳداء مهامها بالشكل المطلوب.

 

وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من المواضيع الهامة منها التخاطب مع المالية بتوريد المبالغ المستقطعة علي الجيش مقابل التامين الصحي والذي سيعمل علي حل بعض الاشكالات المتعلقة بعلاج جرحى الجيش اضافة الى التخاطب مع الحكومة بتعزيز مالي جديد  نظرا لتزايد الحالات بشكل يومي اضافة الى الالاف من الجرحى السابقين والذي يتم علاجهم على حساب اللجنة.

 

كما تم مناقشة تٲهيل مركز الٲطراف الصناعية بالمحافظة والتخاطب مع المالية بسرعة صرف الموازنة التشغيلية للمركز الذي تم اعتمادها سابقا ولم تعكس الى حساب المركز بالاضافة الى التواصل مع مركز الملك سلمان بسرعة اعتماد المبلغ الذي تمت الموافقه عليه بدعم المركز.

 

وناقش الاجتماع ايضاالتزام اعضاء اللجنة بالانضباط في الاجتماعات وتٲدية المهام المناطة بهم وفصل كل من يخل باداء مهامه وانضباطه بالعمل وفقا للوائح الداخلية للجنة.

 

وحث المخلافي اللجنة على العمل بشكل منظم وضرورة انتظام اللجنة في مهامها وتحملها للمسئولية وان تكون معاملة الجرحى عبر المناديب المختصين والذي تم اختيارهم والموافقة عليهم وذلك للتخفيف من معانات الجرحى في المتابعة لدى اللجنة والرفع للسلطة المحلية باحصائية شاملة للجرحى بشكل مفصل خلال الفترة الماضية حتى اليوم إضافة الى الرفع بالإشكالات والصعوبات التي تواجه عمل اللجنة  لمعالجتها واتخاذ القرارات اللازمة.

 

كما وجه الوكيل الٲول بالمحافظة مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة باستخراج جوازات الجرحي مجانا وسرعة استكمال معاملة الجرحى الذي تقرر سفرهم ومتابعة علاجهم.

 

وفي ختام الاجتماع اكد الوكيل الاول الرفع بشكل عاجل بكل ماتم مناقشته في الاجتماع لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظة المحافظة الدكتور ٲمين احمد محمود  الذي يولي جل اهتمامه بعلاج الجرحى واتخاذ كل مامن شٲنه من معالجات وتذليل الصعوبات التي تواجهم حتى يتماثلو بالشفاء العاجل بإذن الله.

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق