مأرب: إقرار خطة لتزويد السوق بالوقود في رمضان ومعاقبة المخالفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقرت لجنة النفط والغاز بمحافظة مأرب في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة، خطة تموين المحافظة من المشتقات النفطية والغازية خلال شهر رمضان المبارك، ومكافحة التهريب والسوق السوداء.

وخلال الاجتماع استمع المحافظ من رئيس اللجنة الدكتور عبدربه مفتاح، الى شرح عن أداء اللجنة خلال المرحلة الماضية القرارات والإجراءات التي اتخذتها من اجل توفير المشتقات النفطية والغازية للمواطنين وحصولهم عليها بيسر وسهولة وبالسعر الرسمي.

واثنى المحافظ العرادة على أداء اللجنة خلال المرحلة الماضية، وخاصة ما يتعلق بمادة الغاز المنزلي التي تشهد المحافظة حالة استقرار تمويني بعد نجاح الإجراءات المتخذة من اللجنة بمكافحة السوق السوداء والتهريب وضبط عددا من الوكلاء المتلاعبين.

وشدد المحافظ على اللجنة بضرورة اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد أي محطة أو وكيل يثبت تلاعبه بالمشتقات النفطية أو الغازية، وإلغاء التصريح الممنوح له دون مهادنة أو مجاملة كون هذه المواد تمس حياة الناس وقوتهم.

مثمنا التعاون الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية والعسكرية في مختلف النقاط والقطاعات مع اللجنة الخاصة بالنفط والغاز وشركتي النفط والغاز وضبط وعدم السماح بمرور أي مواد نفطية أو غازية من والى المحافظة الا بتصاريح رسمية وحديثة.

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق