الرئيس هادي: لقد مضى الشطر الأهم من معركتنا وغدا سنتوجها بالنصر المبين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرئيس هادي: لقد مضى الشطر الأهم من معركتنا وغدا سنتوجها بالنصر المبين

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي" اليوم الأربعاء" أن اليمن لم ولن يكون مكاناً للمناورة ولن نقبل أن يكون ممراً خلفياً يعبر منه المتسللون لإقلاق الأمن الاقليمي عبر وكلاء هنا او هناك يفتقدون البصيرة ويقامرون في زمن لم تعد المقامرة فيه إلا صورة جلية للخيانة والغدر.

وقال فخامته في كلمة ألقاها بحلول شهر الخير، حل هذا الشهر الفضيل على وطننا الحبيب ونحن أقرب ما نكون إلى تحقيق النصر واستكمال أنهاء الانقلاب، ويعزز ثقتنا بذلك البطولات والانتصارات اليومية في كل الجبهات والتي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

ومضى يتحدث: أصحبت ساحات القتال في الجبال والوديان والصحاري بيوتاً أولئك الأبطال والسماء لحافاً لهم من يرابطون في المتارس ويربطون على بطونهم من تمر الأشهر عليهم دون استلام رواتبهم.

قد يهمك ايضا:طارق صالح في مهمة عسكرية معقدة.. دعم إماراتي وحذر يمني

 

وأشاد بما يقدموه  الأبطال من عقيدة كبيرة اسمها اليمن الاتحادي الجديد يمن العدالة والمساواة ولا يرون أمامهم ألا النصر ولا شيء غير النصر، كل هذا يتم بدعم وإسناد أخوي صادق من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وقد باتت المليشيات على يقين باقتراب اجلها وهزيمتها الى الابد، وقد أصبح الخناق يضيق عليها من كل الاتجاهات والرفض الشعبي لها بلغ مداه.

 

وأكد إن ما تحقق من انتصارات ومكاسب بدعم إخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يبعث الأمل ويحث على استكمال النصر لقد مضى الجزء والشطر الأهم من معركتنا وغدا سنتوجها بالنصر المبين إن شاء الله.

إقرأ الخبر من المصدر صوت اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق